مرحبا بك في JOVA !

×
أدخل كلمتك الرئيسية
كيفية اختيار خزائن عرض المجوهرات الخشبية لمتجر المجوهرات 2018-06-01 16:51:18

يقول المثل ، "أنت تحصل على ما تدفعه مقابل" ، وأسعار مختلفة من مواد مختلفة ، لماذا بعض خزائن عرض المجوهرات أرخص؟ قد يكون السعر رخيصًا جدًا في المواد الخام وقد يقطع الزوايا. اليوم أود التحدث عنه خزائن عرض المجوهرات الخشبية .


custom jewellery display cabinets


1. المواد الأساسية. مع مختلف المواد وطرق التصنيع ، تختلف الأسعار بالتأكيد. ربما يعتقد العديد من العملاء أن مواد خزانات عرض المجوهرات الخشبية التي يتم إنتاجها على عدة فئات ، مثل MDF ، والخشب الرقائقي ، و RF-MDF ، والخشب الرقائقي FR ، وما إلى ذلك. الداخلية الضعيفة MDF فضفاضة مع العديد من أشتات ، في الاستخدام في وقت لاحق ، هناك خطر محتمل للفيضانات بسهولة ، تشوه الهيكلية ، وما إلى ذلك
2. تقنية الطلاء. يكون الطلاء جيدًا أو سيئًا ويعتمد على ما إذا كان السطح أملسًا أو مخروطيًا إلخ شقة ، ولكن العمل ينفق أكثر من ذلك.
3. اختيار ملحقات الأجهزة. عرض بغض النظر عن مدى جودة الطلاء ، ومدى جودة المواد ، ولكن ملحقات الأجهزة ليست جيدة ، كما أن خزانة عرض المجوهرات غير مؤهلة ، وسيواجه العملاء في الجزء الأخير من العملية الكثير من مشكلات ما بعد البيع.
4. تكاليف الإنتاج. دورة الإنتاج عموما 10-30 يوما ، والمواد المفتوحة ، والإنتاج ، والبعض يحتاج إلى الفولاذ المقاوم للصدأ ، فمن الضروري لعمال المعادن ، وارتفاع تكلفة الفولاذ المقاوم للصدأ. حول الطلاء ، تجريف ، طحن ، اللوحة. وبعد ذلك يتم تثبيتها ، بما في ذلك المصابيح والزجاج والإكسسوارات المعدنية ، ثم التعبئة والنقل ، وما إلى ذلك ، تحتاج هذه السلسلة إلى إنفاق الكثير من تكاليف العمالة. والآن ارتفعت أجور العمال عاما بعد عام ، وهو ما يؤثر على عرض أسعار إنتاج مجلس الوزراء عامل كبير. صناعة عرض مجلس الوزراء وتفصيلها ، عملية معقدة ومتنوعة ، فإن السعر سيكون مرتفعا نسبيا.

L shape jewellery display cabinets

أصدقائي الأعزاء، عرض المجوهرات المخصصة مجلس الوزراء مرحبا بكم في الاتصال بنا على +86 13825185029 البريد الإلكتروني: jova@jovafurniture.com

سوف نقدم لك أفضل خزائن عرض المجوهرات والسعر.

© Guangzhou Jova Display Furniture co.,ltd . مشغل بواسطة dyyseo.com

اتصل بنا الآن

WhatsApp Me